الهاتف

+966530815393

أوقات العمل

يوميا : 9ص - 12م

تركيب أثاث بالرياض ، نحن نعمل على تركيبات الأثاث بالرياض ولنا خبرات طويلة فى هذا المجال، كما أننا نقوم بجميع أعمال الفك والتركيب عن طريق فني مختص فى عملية تركيب الأثاث بالرياض، وهو محترف بنسبة عالية وله الكثير من الأعمال المتعلقة بعملية فك وتركيب الأثاث، كل هذا من خلال أفضل طرق حديثة ومتطورة في تركيب الأثاث ولديه عمالة مختصة فى تركيب الأثاث وهم ذو خبرة ومهارة عالية، فيقوم بتركيب كافة غرف نوم بشكل مرتب ومحترف أيضاً، كما أننا نقوم بعمل صيانة على غرف النوم وتركيب الستائر وبخبرة واسعة فى هذا المجال، لأن يقوم الكثير من الطبقات الراقية في المملكة بشراء أفضل أنواع الأثاث المنزلي ويجب أن يتم الحفاظ عليه من الخدوش والكسر.

وأيضا المكاتب وأكثر ما اشتهر في مجتمعنا ويجب أن نحافظ على الأثاث الخاص بكم بدرجة عالية من الكفاءة والخبرة، شركتنا تعد من أفضل شركات الأثاث فى هذا المجال بشكل عام، لأن يتطلب عملية فك وتركيب وصيانة الأثاث عن طريق محترفين ذو خبرة عالية جداً أو فني خاص ومحترف فى مجال تركيب الأثاث بالرياض، وايضاً يكون لديه القدرة على التعامل مع كافة أنواع الأثاث وبشكل خاص.

أفضل شركة تركيب أثاث بالرياض ؟

شركتنا لديها القدرات العالية فى هذا المجال، بحيث أننا نقوم بتوفير العمالة المدربة بشكل محترف على تركيب وفك الأثاث، وايضاً يتم تحت إشراف فني محترف فى تركيب كافة أنواع الأثاث ومعلم تركيب أثاث أيضاً مع مستوى عالي من أدوات النجارة الحديثة المتطورة والتي قد تحافظ بشكل كبير على الأثاث الخاص بكم وبطريقة أو بأخرى من الإحتراف التام.

كما أن يمكنك الإعتماد التام على خبرتنا لكى تضمن المحافظة على أثاثك من الخدش أو الكسر.

إن خبراء تركيب الأثاث في المملكة العربية السعودية هم من ذو الخبرة العالية في أكثر محطات العمل المحترف ويطبقون التدريب والمعرفة الكاملة التي اكتسبوها لكي تتم المحافظة على مستويات الجودة في الأثاث المتعاقد على عملية فكة وتركيبة كما كان فى الأول.

طريقة تركيب اثاث

فك وتركيب اثاث بالرياض
تركيب اثاث بالرياض

يتم تركيب الأثاث بالرياض بطرق حديثة ومتطورة لأنه يعد من أهم ما تميزت به شركتنا بحيث أننا لدينا أفضل الطرق والمعدات اللازمة والتي تحافظ على الأثاث من حدوث له أى ضرر قد تحدث له، وهذا من خلال معدات نجارة حديثة وعلى أيدى عاملة بارعة في مجال تركيب وفك الأثاث بالرياض.

فني تركيب الأثاث بالرياض

قد يقوم فني تركيب الأثاث بالرياض على مهمة ليست بالسهلة إطلاقاً، إنما هو لدية خبرة عالية مكتسبة على مدار السنوات الطويلة مما تعطي له القدرة التامة على التعامل مع جميع أنواع الأثاث سواء كان من خلال معلم تركيب الأثاث بالرياض أو أي أثاث آخر.

عامل تركيب أثاث ايكيا الرياض

قد يقوم عامل تركيب أثاث ايكيا بالرياض بالعمل على أكمل وجه لأنه لا يمكن الإستغناء عنه إطلاقاً لأنه يعتبر الأفضل لأننا لدينا في تركيب مثل هذه الأنواع من الأثاث حيث وقد تم تدريبه في شركة متخصصة في فن الأثاث من فك أو تركيب وتغليف أيضاً، مما جعله يكتسب خبرة ممتازة ويعتبر الأفضل من بين العمالة الموجودة في الرياض.

شركتنا تعمل من خلال عدة خطوات تتمثل تلك الخطوات فيما يلي :

  • التواصل معنا نحن نستقبل إتصال العميل معنا لطلب نقل أثاث طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع.
  • الإستفسار قد يقوم المندوب بسؤال العميل عن جميع الأغراض التي يريد نقلها من منزلة إلى المنزل الجديد مع تحديد الدور الذي يرغب أن ينقل منه الدور أو الطابق الذي يريد أن ينقل إليه، كما أنه يعرف الحي الذي سيتم النقل منه، وايضاً الحي الذي سيتم النقل إليه وأعطاه التكلفة المحتملة.
  • طلب معاينة يتم طلب معاينة الأغراض على الطبيعة وإذا كانت كمية كبيرة من الأثاث، سيتم نقلها و تحتاج إلى معاينة بحيث يتم تجهيز الأدوات والمستلزمات التى قد تساعدنا بنقل العفش بأمان تام.
  • تفاوت التكلفة فى بعض الأحيان تختلف أسعار نقل العفش على حسب إضافة خدمات التغليف والفك والتركيب للأثاث، حيث أن عدم وجود خدمات التغليف وفك وتركيب يقلل من تكلفة النقل.
  • سيارات نقل العفش يتم تحديد السيارات المناسبة لنقل العفش بالرياض، وفي الغالب ما نقوم بنقل الأثاث في سيارات الديانة الجامبو التي تكون سعتها ٤،٥ م طول في عرض ٢،٢٠ م مع إرتفاع ٢ متر وهذه تعد من أكبر سيارة مسموح لها بالنقل داخل مدينة الرياض.
  • مكان النقل نحن نطلب في الغالب من العميل إرسال الموقع الخاص به، لتسهيل الوصول إلى المنزل القديم بالإضافة إلى طلب الموقع الجديد الذي سيتم الإنتقال إليه بعد أن يتم تحديد اليوم وساعة النقل المناسبة للعميل.

طرق الحماية المتبعة فى شركتنا لنقل الأثاث بالرياض

يتم تصنيف الأثاث من حيث نوعه إلى أجهزة وأثاث خشبي ومفروشات وأدوات مطبخ والعناصر الحساسة، ورصد كل قطعة وتسجيلها في كشف الإستلام.

يتم فك القطع الكبيرة بعناية ورفق وترقيم أجزائها لإعادة تركيبها بطريقة سهلة.

التغليف بالبلاستيك قد يعتمد على إستخدام نوعين من بلاستيك فى تغليف الأثاث وهما البلاستيك الاستريتش وبلاستيك الفقاعي، و يختص كل منهما بتغليف نوع محدد من الأثاث فيستخدم البلاستيك الاستريتش لتغليف الكنب والمقاعد لكي تتم حمايته من البقع والخدوش أثناء النقل.

نقل و تركيب الاثاث بالرياض

فك و تركيب الاثاث
فك و نقل الاثاث بالرياض

التغليف الورقي قد يتم بإستخدام نوع من الورق المقوى مثل شرائح الكرتون المضلع، لكى يتم تغليف الأجهزة الحساسة وأطباق وأدوات المطبخ المصنوعة من الصيني والزجاج، إلى جانب أهمية هذا التغليف في تأمين أرجل الأثاث وزوايا المرايا واللوحات أيضًا.

الإدراج في الصناديق قد تتنوع الصناديق التي نجلبها لتعبئة أثاثك، فلكل قطعة أو جهاز حجم معين يفرض إختيار صندوق بعينة قد تتم بكل عناية، من حيث الحجم وكذلك النوع، فقد تستلزم حماية بعض قطع الأثاث الحساسة إلى إستخدام صناديق مصنوعة من الخشب، مثلما يحدث عند نقل النجف، ولكن في الغالب يتم إستخدام صناديق الكرتون التى تكون مزدوجة فى الجدار لحماية الأثاث بشكل فائق.

كما أن يتم ملأ فراغات الصناديق من خلال أننا نستخدم أكثر من مادة لسد الفجوات وأماكن الفراغ بين القطع المتجاورة في صندوق واحد لمنع الإحتكاك، ومن هذه المواد رغوة الفوم وقصاصات الإسفنج.

استخدام تغليف اللباد الأثاث لكى تتم حماية الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى العناية الكبيرة مثل الثلاجة إلى ربطها بواسطة الحبال الخاصة بالنقل سواء لرفعها للطوابق المرتفعة أو لتثبيتها على ترولي النقل اليدوي أثناء التحميل، ولحماية الأجهزة من الخدش والتجريح وتشوه سطحها بالعلامات التي تتركها الحبال عليه، يتم لفها بعناية باستخدام لباد الأثاث، فضلاً عما يقوم به هذا النوع من التغليف المميز لكى يتم الحفاظ على الأجهزة الحساسة مثل شاشات البلازما من الكسر.

نقوم بعمل معاينة على المكان الجديد والإطلاع على رؤية العميل وتصوره لأماكن وضع القطع فيه، فيتم تركيب القطع والأجهزة وترتيبها في أماكنها والتخلص من مواد التغليف والصناديق الفارغة.

نحن نقوم بهذا العمل بشكل محترف ومميز للغاية كل هذا من خلال شركتنا.

احجز الان 0530815393
اهلا بكم في السعودي للتركيبات تحدث الي المختص مباشر
احجز لي الخدمة اتصل الان