الهاتف

+966530815393

أوقات العمل

يوميا : 9ص - 12م

تركيب خزائن مبتكرة بالرياض نحن نعمل على فك وتركيب خزائن مبتكرة بالرياض، لأن يوجد في شركتنا فنيين متميزين في جميع أعمال النجارة من تصميم وتفصيل باب وشباك لذا نحن نتميز فى خدمة الفك والتركيب نقوم بها بكل سهولة، بالإضافة إلى هذا أن تتوفر إمكانية الإصلاح عندما يحدث أى كسر للأثاث بدون الضرر بحالة الدواليب أو الأسرة، كما أننا نقوم بفك وتركيب الخزائن المبتكرة بالرياض وفى جميع أنحائها، كما أننا نعمل على تفصيل خزائن ملابس مميزة للغاية يتم في محلات النجارة التابعة لنا.

أن نجار الخشب المختص لدينا يقوم بتفصيل دواليب ملابس رخيصة جدا، وفقاً لما يتناسب مع ذوق كل شخص والخامات المرغوب في إضافتها، كما أننا نقوم بهذا العمل بشكل جيد جداً لأننا نقوم به بكل الحب والإتقان لأن شركتنا تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

الخزائن المبتكرة

الخزائن المبتكرة تعد لها لمسات رائعة فى التفصيل الخاص بها، ولقد أضاف مصممى الديكور إلى الخزائن المبتكرة مرايا بحيث تضيف مظهر أنيق للديكور وفى نفس الوقت تساعدك فى أن يكون مظهرك متناسق بها وتكون مميزة للغاية، ومن التصاميم الرائعة لهذه الخزائن هى التصاميم التى يمكن وضعها عند إحدى زوايا الغرفة، لأنها قد تعطي شكل راقى ويدل على المظهر الرائع الأنيق.

وهذه التصاميم هى التى تساعد بنسبة كبيرة على توفير مساحة كافية بالغرفة للمرور بدون أى عوائق قد تعيق بها، بالإضافة إلى أنها قد تساعدك فى ترتيب كافة أغراضك وتضيف لمسة أنيقة مميزة لديكور غرفة نومك.

وبالتأكيد قد تحتوى الخزائن المبتكرة على الكثير من الأدراج السفلية و الأرفف الجانبية والسفلية التى قد تسهل عليكى تخصيص كل منها لترتيب جزء من أغراضك، فمثلاً يمكنك تخصيص إحدى هذه الأدراج لترتيب أحمر الشفاه، وتخصيص آخر لترتيب الكريمات ومرطبات البشرة، كما أن يمكنك تخصيص الأرفف لترتيب الإكسسوارات الخاصة بك، والبرفانات وهكذا تعمل هذه الأدراج على هذه النقاط التي تستخدمها كل سيدة مميزة فى ترتيب الغرفة.

أيضاً تتوفر الكثير من أشكال تصاميم من الخزائن المبتكره التى تحتوى على مقعد صغير مريح يساعدك فى الجلوس فترات طويلة أمام المرآة لعمل الميكب المناسب لأستقبال الزوج أو الضيوف، وإذا كنتى تودين تزيين الخزائن بإمكانك إضافة بعض المزهريات والأنتيكات البسيطة المميزة على سطح الخزانة.

كما أن بالإضافة إلى كل هذا فإن مصممى الديكور ابتكروا تصاميم عديدة من الخزائن المبتكرة قد تكون مرتفعة عن أرضية الغرفة بحيث لا تشعرين بالتكدس فى الغرفة.

تصميم الخزائن المبتكرة

تصميم خزائن مبتكرة
تصميم خزائن مبتكرة بالرياض

كما أن الخزانة قد تكون مصممة بطريقة حديثة ومتطورة وغير تقليدية لمحبي التجديد بشكل دائم، في العديد من الخزانة التي تكون مصنوعة من الخشب الأسود المتين وهو عالي الجودة وهيكل خارجي بلون مختلف.

كما أن بالإضافة إلى أن لها شكل خارجي غير متناسق قد يكون جذاب يوفر لكم مساحة تخزينية كبيرة ومن الداخل تتحول إلى لوحة فنية رائعة، بحيث أنها قد تكون مقسمه إلى أماكن مختلفة لتعليق الملابس بها المزيد من الرفوف والأدراج لحفظ الأغراض الشخصية بها وتكون متناسقة بشكل مميز ورائع للغاية.

خزانة ملابس قماش

تعد الخزانة القماش هى من أبسط الحلول العملية والمبتكرة التي قد ظهرت بشكل حديث وإرتبط وجودها دائماً في الأماكن المؤقتة وبالأخص مع الأشخاص العزاب والطلاب المغتربين في المساكن الطلابية ورحلات السفاري.

لأن الخزانة قد تحتوي على رفوف كثيرة ومتعددة داخلية ومساحة كافية ليتم تعليق عليها الملابس وقواعد ثابتة على الأرض لمنع سقوطها، وبالإضافة إلى أنها قد تسهل كثيراً فى طيها والعمل على تركيبها وهي تكون من ضمن الفئات الرخيصة فى سعرها بالنسبة إلى إمكانياتها العالية.

خزانة ملابس بأبواب منزلقة ومراية

تعد خزانة الملابس المنزلقة هى مميزة جداً لأنها من أكثر التصميمات العملية بشكل تام وهي التي تعاملت مع المساحات الصغيرة في غرف النوم بشكل ذكي وفخم وراقي جدا.

لأن المراية هى التى أضافت لمسة فريدة من نوعها وبالأخص مع وجود الأبواب المنزلقة والخزانة قد تكون هى عبارة عن قطعة واحدة مصنوعة من الخشب العالى فى الجودة فضلاً عن أن لها سعة تخزينية كبيرة ويستخدمها الكثير من الأشخاص.

خزانة ملابس بأدراج

تعد الخزانة التى لها أدراج هى من أكثر البدائل الحيوية والمرحة التي قد تسهل تطبيقها في جميع غرف النوم وتتفق مع أي زاوية من زوايا المنزل بشكل عام، لأنها تتميز بحجمها الصغير وهى لا تأخذ مساحة كبيرة إطلاقاً.

وهى قد بتصميم فريد وراقي جدا في شكل مميز به مجموعة أدراج قد تكون مصنوعة من الخشب المتين ولها قواعد ثابتة علي الأرض لمنع سقوطها والخزانة هى من أفضل منتجات العلامة التجارية المشهورة ايكيا.

خزانة أطفال بتصميمات كرتونية

قد أستطاعت خزانة الأطفال الكرتونية أن تخطف إنتباه الجميع نحوها بسبب البهجة التي تضيفها على غرف نوم الأطفال، بحيث أن كل هذه التصميمات تأخذ من الشخصيات الكرتونية والرسوم المتحركة المحببة للأطفال والكثير منا يبحث عنها بكثرة لأنها تعد بسيطة وسهلة فى الإستخدام.

وفقاً عن الألوان الجذابة لها التي تعطيها شكل مميز للغاية، الخزانة قد تكون مصنوعة من الخشب القوي طويل الأمد ويتسع بسعة تخزينية كبيرة جداً، وهى تضم بابان ودرجات وقواعد ثابتة في الأرض لكي تعمل على توفير الأمان لطفلك ولتلبية إحتياجاته وأغراضه بشكل مرتب ومميز.

خزانة ملابس سهلة التركيب

يوجد الكثير من خزانة الملابس السهلة التركيب وهى التي تكون مصنوعة من البلاستيك، وقد تكون مقسمة إلى 8 مكعبات مناسبة للأستخدام المتوسط والخفيف، وهي سهلة جداً وعملية للغاية.

وقد يكون وزنها حوالي 6 كيلوغرام وسهلة التنقل بها من مكان لآخر، نرشح لكم هذه الخزنة بشكل دائم لما تتمتع به من مرونة وسهولة مجرد أن يتم شرائها تستطيع تركيبها دون الحاجة للتخصص سعرها في متناول الجميع وهى مميزة للغاية.

دولاب ملابس كبير ستانليس ستيل سهل التركيب

قد يأتي هذا الدولاب بمساحة تخزينية كبيرة من 16 مربع، بحيث أنه يعتبر الحل الأمثل لعملية التخزين، وهو يتميز بلون أسود عصري و خامة الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ إطلاقاً، ننصحك به بشكل دائم إذا كان لديك أغراض كثيرة وتريدون تنظيمها بشكل منظم ومرتب.

أفضل دواليب ملابس

دولاب ملابس بالرياض
شركة تركيب خزائن مبتكرة بالرياض

دواليب الملابس قد تعد هى من العناصر الأساسية التي لايمكن الإستغناء عنها بشكل دائم في كل منزل ولأننا نعلم جيداً أنك تحتاج إلى دولاب يناسب إحتياجاتك و مساحة منزلك، وأيضاً به الكثير من الأشكال وذو تصميمات حديثة وعالمية مختلفة ومتنوعة حتى تناسب جميع الأذواق، لذلك سنقدم لكم من خلالنا أفضل دواليب ملابس يتم تصميمها على أحدث التقنيات الحديثة المتطورة.

دولاب ملابس قماش متنقل

هو يعرف بأسم دولاب سفارى من القماش قد يكون سهل التركيب والنقل، وهو يعتبر الحل الأمثل لجميع الطلاب في سكن الجامعة أو المسافرين أو حتى من يرغب في الحصول على دولاب رخيص، أبعاده قد تكون مناسبة للغاية، بحيث يرتفع عن الأرض 178 سم وعرضه 110 سم وعمق مناسب بشكل جيد ومحترف، وهو يتم العمل عليه بشكل مخصوص من شركتنا.

احجز الان 0530815393
اهلا بكم في السعودي للتركيبات تحدث الي المختص مباشر
احجز لي الخدمة اتصل الان