الهاتف

+966530815393

أوقات العمل

يوميا : 9ص - 12م

تركيب مطابخ بالرياض، تعد شركتنا هي واحدة من أكبر وأهم الشركات المتخصصة في تفصيل وتركيب وصيانة المطابخ بجميع أنواعها المختلفة في المملكة العربية السعودية بالكامل وبالأخص في مدينة الرياض، بحيث أن القيام بفك المطابخ أو تركيبها ليست عملية بسيطة كما يعتقد البعض من الأشخاص ولكنها عملية تحتاج لحرفية ومهارات معينة ويجب أن تكون عالية، وفقاً لبعض الأدوات والمعدات الخاصة التي تساعد على أن يتم العمل بالدقة والحرص الشديد وهو ما تحرص دائماً عليه شركتنا فى العمل على تركيب المطابخ، وتحرص على على توفير المعدات اللازمة فى هذا المجال، لا تقتصر أعمال شركتنا على نوع واحد من المطابخ بل يوجد معنا مجموعة مميزة من الفنيين المتخصصين في كل نوع من أنواع المطابخ بشكل عام، بحيث كان المطبخ مصنوع من الألومنيوم أو من الخشب بالإضافة إلى فك وتركيب معدات المطبخ بالكامل التي تحتاج لمهارات معينة.

فنحن نمتلك في شركتنا كافة التخصصات التي قد تحتاجها عندما تريد عملية فك وتركيب أجزاء من مطبخك أو تصليح بعض الأجزاء التالفة فيه لا تتردد إطلاقاً في التواصل معنا لتحديد موعد لكى تتم المعاينة ولكى تعرف بكافة التفاصيل التي تحتاج لمعرفتها قبل إتمام التعاقد مع شركتنا التي تتمتع بعدة مميزات من الصعب توافرها مجتمعة في مكان آخر من دقة ومهارة وخبرات منذ سنوات طويلة، وايضاً أسعار متوسطة تناسب الجميع هذا بالإضافة للإلتزام الشديد بالمواعيد التي يتم الإتفاق عليها والذي يعتبر من أهم عوامل المهارة والنجاح في مجال تركيب المطابخ فكل تأخير في موعد متفق عليه ينتج عنه تأخير في عدة مواعيد أخرى مثل بعض الديكورات والتوصيلات المختلفة التي تعتمد على ضرورة وجود المطبخ داخل المنزل، نحن نعمل بشكل جيد لأن شركتنا تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال تركيب المطابخ.

أفضل شركات تركيب مطابخ بالرياض

عندما تريد تغيير المسكن والرغبة في نقل الأثاث بالكامل من المنزل القديم إلى الجديد، فإن عملية نقل جميع غرف المنزل لا يمثل أي مشكلة ولكن المشكلة الحقيقية في نقل المطبخ وهذا بسبب تعدد أجزائه وضرورة أن يتم فكها بطريقة معينة وايضاً إعادة ضبط المقاسات لتتناسب مع مساحة وشكل المطبخ الجديد.

ومن بعد ذلك إعادةتركيب أجزاء المطبخ مرة أخرى دون أن يحدث به أى خسائر أو تلف فى أحد أجزاؤه الذي قد يؤثر بالسلب على الشكل العام للمطبخ بالكامل لذا ولكل الأسباب السابقة لا تتردد أبدا في التواصل مع شركتنا عندما تريد نقل مطبخك من مكان لآخر وذلك مع إعطاء الضمان نحن نعمل على توفير أمهر العمالة المتخصصة والمدربة بشكل جيد لتقوم بالمهمة المطلوبة على أكمل وجه ومعنا يكون مطبخك بالكامل في أيدي أمينة للغاية.

بحيث أن شركتنا تصبح مسئولة بشكل عام وكامل عن جميع أجزاء مطبخك من وقت بداية التعاقد إلى أن يتم إنهاء عملية التركيب بشكل تام في المكان الجديد ويتم تسليم المطبخ للعميل والتأكد التام من سلامة جميع أجزاؤه لأن هدفنا هو إرضاء العميل وحصوله على الخدمة التي يتمناه ويتم عمل كافة ما يريده.

شركة تركيب مطابخ بالرياض

اذا كنت تيحث عن شرركة تركيب مطابخ بالرياض تاكد بان شركة السعودي للاثاث والتركيب احد الخيارات الممتازة التي يمكن ان تحصل عليها.

شركة السعودي توفر لي عملائها الكثير والكثير من المميزات التي جعلتها الافضل في هذا المجال.

حيث تقوم الشركة بتركيب جميع انواع الاثاث من مطابخ ,دوالايب, شبابيك, تركيب غرف نوم, تركيب مطابخ بالرياضز

نوفر لكم افضل العمالة المحترفة الموجودة بي الرياض.

هدفنا دائما حصول العميل علي افضل خدمة.

يتوافر لدينا افضل المعدات والتقنيات الحديثة من اجل التركيب والفك.

أرخص شركة تركيب مطابخ بالرياض

بحيث كانت الخدمة التي تحتاج إليها هي فك المطبخ أو العمل على تركيبه في أى مكان آخر أو كنت تحتاج لتفصيل المطبخ بشكل كامل من البداية أو كان لديك مطبخ بالفعل وتريد في تركيبه أو حتى تعرض مطبخك لبعض المشاكل والتلف وتريد فقط تصليح وصيانة الأجزاء التالفة معنا كل ذلك لا داعى للقلق إطلاقاً.

فى شركتنا ستجد كل ما تحتاج إليه فنحن نمتلك مجموعة هائلة وكبيرة من الفنيين المختصين الذي يتم تخصيص كل مجموعة منهم لكل عمل من أعمال فك وتركيب وصيانة المطبخ وهذا مع إعطاء الضمان على جودة العمل ودقته وكذلك ليتم التأكد التام من إنهاء المهام المطلوبة في الوقت المحدد دون تأخير فكل فني يقوم بعمله على أكمل وجه.

نحن نعمل بأقصى جهدنا لكي يتم إنجاز العمل في وقت قياسي لا مثيل له كل هذا لا يعني بالضرورة أن أسعار الشركة تكون مبالغ فيها ولكن على العكس قد تعتبر شركتنا من أرخص شركات المطابخ على مستوى المملكة بالكامل، هذا بالطبع إذا تمت مقارنتها بالشركات التي تقدم خدمات بنفس الجودة والمستوى الإحترافي الخاص بنا.

لماذا نحن أفضل شركة تركيب مطابخ بالرياض

عندما تقوم بالبدأ في البحث عن شركة تقوم بالعمل على تنفيذ مطبخ جديد لمنزلك فـأنت ترغب دائماً في البحث عن الأفضل ولكن في البداية دعنا نساعدك في تحديد الخامة المناسبة لمطبخك، بحيث يجب عليك معرفة مميزات وعيوب كل خامة من خامات المطابخ المختلفة حتى تتوصل في النهاية إلى القرار السليم فى تلبية كافة إحتياجاتك، ومن حيث أن أفضل الخامات التي تم الإتفاق عليهما هما الخشب والألومنيوم فنحن سنقوم بعرض جميع مميزات وعيوب كل منهما ليقوم العميل بتحديد الأفضل له في عملية التنظيف نجد أن الألومنيوم أكثر سهولة وهذا لأن الخشب قد يحتاج إلى معاملة خاصة ومواد معينة للتنظيف حتى لا تتلفه المياه.

أما بالنسبة فيما يخص السعر فإن الخشب حتى يتم صنعه بالجودة المطلوبة يجب أن يكون مصنوع من خامات خشبية تتمتع بمواصفات معينة بعيداً عن الأنواع الرديئة، فتكون مرتفعة السعر أما بالنسبة

إلى التصميم فهو يختلف تماماً مع إختلاف الأذواق فى المطابخ الخشبية، بحيث تكون أكثر رقي وكلاسيكي أما المطابخ الألومنيوم تتناسب أكثر مع محبي التصميمات الحديثة وهو ذو القوة والمتانة وبالتأكيد هو يتميز فيها المطبخ الخشب عن الألومنيوم، بحيث أن الأخير يتم صنعه من قطاعات معينة أما بالنسبة له فهو له طبقة رقيقة من الفايبر بعكس قطاعات الخشب.

فني تركيب مطابخ بالرياض

فني تركيب مطابخ في الرياض
تركيب مطابخ بالرياض

يقوم الفني بالعمل بشكل ممتاز وعدة خطوات معينة نقوم بها بالتدريب داخل شركتنا، أما بالنسبة إلى الخطوة الأولى وهي تواصل العميل معنا سواء كان عن طريق الهاتف أو الأنترنت أو الحضور بنفسه إلى مقر الشركة.

بعد ذلك يتم أخذ كافة التفاصيل اللازمة من العميل ومعرفة نوع الخدمة التي يحتاجها.

ثم يتم تحديد موعد لكي يتم الفحص والمعاينة ويذهب فيه الفريق المختص من شركتنا إلى المكان القديم ويتم تحديد المطلوب ثم الذهاب للمكان الجديد لأخذ المقاسات ومعرفة جميع الإختلافات بينهما لتحديد اللازم لكي يتم عمله على الفور.

يتم البدأ فى عملية الفك بكل حرفية عالية من العمال المتخصصين، ثم تليها مرحلة التغليف الجيد لكل جزء بشكل منفصل لكى تتم حماية كافة الأجزاء من الخدوش أو التلف أثناء عملية النقلظ

ثم تأتي في النهاية مرحلة تركيب المطبخ في المكان الجديد وهى التي قد تحتاج لكل الدقة والمهارة من العمال والفنيين وهذا لكى يتم ضبط المقاسات ولصق أجزاء المطبخ والرخام بشكل إحترافي ليتم تسليم المطبخ للعميل في صورة جيدة.

نحن نقوم بالعمل اللازم ونهتم بأدق التفاصيل فى هذا العمل لكى نحصل على إرضاء العميل، كما أننا نذهب إلى العميل ومعنا الأدوات والتجهيزات اللازمة فى فك وتركيب المطبخ ونعمل على أكمل وجه.

معلم تركيب مطابخ بالرياض

تركيب المطابخ يحتاج الي الخبرة لذلك يجب عليك عزيزي العميل ان تحصل علي معلم تركيب مطابخ ذو خبرة عالية.

وهذا ما يوفره لك شركة السعودي من خلال تقديم لكم افضل معلم تركيب مطابخ بالرياض حيث يمتلك خبرة تزيد عن 30 عاما في مجال تركيب الاثاث والمطابخ.

معلم تركيب مطابخ بالرياض قام بي تركيب العديد من المطابخ سوء مطابخ الخشب او مطابخ الالمونتيال وايضا تركيب مطابخ ايكيا لذلك يعد الاختيار الامثل لك.

 تركيب مطابخ خشب بالرياض

تركيب المطابخ الخشبية امر في غاية الصعوبة بي مدينة الرياض ويحتاج الي دقة وكفاءة, لذلك عليك الاستعانة بي شركة متخصصة وتمتلك عمالة مدربة وعلي مستوي من الثقة والخبرة الكافية لتنفيذ المطلوب.

شركة السعودي الان تقدم لي جميع عملائها خدماتها متميزة تواصل مع شركة السعودي الان واحصل علي الخدمة.

رقم عامل تركيب مطابخ بالرياض

اذا كنت تبحث عن عامل تركيب مطابخ ممتاز بالرياض فاليك الرقم.

                                                                             53 081 5393
تاكد بان ما نوفره لك هو الافضل تواصل مع عامل تركيب مطابخ بالرياض الان لحجز الخدمة.

 

احجز الان 0530815393
اهلا بكم في السعودي للتركيبات تحدث الي المختص مباشر
احجز لي الخدمة اتصل الان