الهاتف

+966530815393

أوقات العمل

يوميا : 9ص - 12م

شركة فك وتركيب أثاث بالرياض، شركتنا تمنحك فرص رائعة وتساعدك فى كافة أغراضك بكل سهولة وترتيبها داخل صناديق، ولو أنت قمت بنفسك بهذه المهمة وكل ما تحتاجه لا تستطيع على الإطلاق، لأنك بحاجة إلى شاحنة لنقل أثاثك بالكامل للنقل من منزلك إلى مكان آخر، قم بالتواصل معنا على الفور، فنحن فى شركتنا نوفر لكم شاحنة بأسعار تنافسية رائعة للغاية ولا تجدها فى أى مكان آخر، وإذا كنت تريد طلب عامل أو أكثر من أجل مساعدتك ومعاونتك في عملية التحميل والتفريغ فنحن نوفر لكم ايضاً هذه الخدمات بمنتهى السهولة، لأننا شركة نقل عفش بالرياض متعاونة ومتجاوبة ومرنة في تعاملاتنا لا نشترط خدمة معينة.

كما أننا نقدم لكم كل جميع الخدمات، كما أننا نقدم لكم ايضاً خدمات الفك فقط إذا كنت تريد وترغب في فك أثاث منزلك في الوقت وتريد الإنتقال في موعد قادم نحن نقوم بالعمل على راحة العميل فى كل الأوقات عندما تريد الحصول على خدماتنا.

أفضل شركة فك تركيب أثاث بالرياض

بالإضافة إلى أننا نقدم لك خدمات التغليف بمنتهى الإحترافية والإنضباط ونحافظ على أثاث وقطع منزلك بشكل تام من التلف والضرر، لأننا نستخدم مجموعة معينة من الأدوات والمعدات العالمية ذات الجودة القياسية المتعارف عليها في عمليات التخزين والتغليف.

ولا تستطيع القوارض العبور عن طريقها نهائياً لذلك تعيش مطمئن على أثاث منزلك من الهلاك والضياع كل هذا من خلال التواصل معنا.

نحن نقدم لكم هذه الخدمة فقط إذا قومت بشراء أثاث منزل جديد وترغب في المحافظة على أثاث منزلك القديم من أى ضرر أو تلف، بالطبع أنت تتساءل الآن لماذا هذا الإهتمام المبالغ والشديد في عملية التغليف والتي من الممكن أن تستغرق المزيد من الوقت وبالأخص إن الأثاث سوف يتم نقله في مكان آخر ويتم تركيبه من جديد.

تغليف الاثاث عند النقل

نحن نجيب لكم على هذه الأسئلة في حالة عدم تغليف الأثاث بطريقة جيدة ومحكمة للغاية ماذا سوف يحدث لقطع الأثاث، إحدى الأمور التالية، تخطب الأثاث، أو كسر الأثاث، وخدشه، أو وصول الحشرات والقوارض للأثاث، أو من الممكن من أشعة الشمس الحارقة والمعروفة في المملكة وبالتالي حدوث حرق له، أو تسرب المياه نتيجة لسقوط الأمطار أو سقوط الأثاث أثناء عمليات التحميل والتفريغ.

لذلك الإهتمام بمرحلة التغليف يكون من أهم أولوياتنا لأننا نقدر بشكل تام على المحافظة على الأثاث وبالتالي أيها العميل سوف تكون مطمئن في حالة الإستعانة بنا لعملية نقل أثاث منزلك وشحنه إلى منطقة أخرى بالرياض.

نحن نهتم بإجراءات يجب أن يتم مراعاتها من خلال شركتنا لأنها تعتبر من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها وهي عند إستلام الأثاث يجب عليك التأكد من جميع قطع الأثاث والمحتويات التي تم تخزينها وتغليفها داخل الصناديق المخصصة لهذا الأمر.

يجب أن تتأكد من سلامة جميع القطع عندما يحدث أي ضرر لأي قطع نحن نتحمل هذا الأمر بصدر رحب للغاية لإنها تخضع على مسؤوليتنا بشكل كامل، ولهذا نتميز عن الجميع في هذا الأمر، فالعامل هو جزء من الشركة ويعبر عن الشركة في أي تصرف وفي حالة حدوث أى خطأ نحن نتحمل تكاليف أخطاؤه وتعويض عميلنا بشكل تام عن أي أضرار.

تركيب الأثاث في الرياض

نجار بالرياض
نجار تركيب اثاث بالرياض

أيها العميل لم ينتهى دورنا حتى الآن إطلاقاً، ليس معنى تم تركيب الأثاث أنه إنتهى فى هذه اللحظة مهمتنا، فنحن أيضاً نقوم بحصر جميع القطع مرة أخرى ومقارنتها بالأعداد والأرقام المدونة في الملف قبل أن تتم عملية الفك حتى نتأكد إنه لم يتم فقد أي قطعة منهم، بالإضافة إلى أن يتم ترتيب الأثاث بشكل متناسق ومنظم ومرتب ورائع للغاية، ويتم تنظيفه وتلميعه حتى يدخل البهجة والسعادة ولا تقوم بإستجلاب عمال ليتم تنظيفه من جديد وتهدر المزيد من الوقت في طلب شركة متخصصة في هذا المجال نحن نوفر لكم كل هذا ونقوم بعمل اللازم ولا نغادر المكان إلا وكل شئ على ما يرام وهدف شركتنا الأول والأخير هو أرضاء العملاء بكافة الطرق.

أفضل شركة فك وتركيب أثاث بالرياض

إذا كنت لا ترغب في تحمل الكثير من التكاليف المالية وترغب فقط بعملية الشحن يمكن إستشارة عمالنا أثناء عملية التفريغ، وسوف يكونوا عند حسن ظنك وسند وعون لك وإعطائك جميع التفاصيل والمعلومات التي تسهل عليك إعادة تركيب الأثاث مرة أخرى.

كما أننا نوفر ل مخزن معين يكون خاص للغاية من أجل تخزين أثاث بيتك سواء لفترة قصيرة الأجل أو طويلة وسواء كان الأغراض والأثاث والقطع التي تريد العمل على تخزينها كبيرة للغاية مئات الصناديق أو عدد قليل للغاية فنحن نوفر لكم كل هذا بمنتهى السهولة.

كل ما عليك فعله فقط الإتصال على أفضل شركة وهى السعودية للتركيبات الآن من أجل الحصول على كافة خدماتنا سواء كانت من فك وتغليف وتخزين وتركيب وكل هذا يتم من خلال مجموعة مميزة من العمال المهرة والمتخصصون سواء كانوا النجارين أو الموظفين أو السائقين.

فجميعهم بدون إستثناء تم إختيارهم بعد أن تم إجتياز كافة الإختبارات التي تؤكد إنهم يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية للغاية، لأننا نعرف أن قيمة أثاث بيتك غالية للغاية وإن وقتك ثمين فبالتالي نسعى بشكل جيد لتوفير الوقت والإلتزام بما ترغب به بشكل تام.

ولأننا نعرف أن كل أثاث يختلف عن الآخر في عمليات الفك والتركيب فبالتالى النجارين العاملين لدينا لديهم الخبرة والكفاءة العالية على التعامل مع جميع أنواع الماركات والعلامات التجارية المتنوعة المشهورة والغير مشهورة،

من أجل أن يتم تفكيك الأثاث بمنتهى البساطة والمحافظة عليه بشكل تام وعدم الإضرار بأي قطعة من القطعة الرئيسية فيه وهذا هو دورنا.

أهمية فك وتركيب الاثاث

خدمات فك وتركيب الأثاث هى خدمة أساسية وضرورية للغاية، وهى تعد من خدمات نقل الأثاث،

كما تعد هى خدمة هامة جداً لأنها تسهل نقل العفش والموبيليات والمنقولات بشكل أسهل وأسرع وأدق دون أن يحدث له أى تجريح.

لأن العديد منا عندما يريد الإنتقال لشقة أخرى لا يستطيع إطلاقاً، فك غرف النوم أو المكيفات أو السخانات وغيرها الكثير والكثير من المنزل.

لذا توفر لكم شركتنا خدمات نقل الأثاث وهى تعد من أكبر شركات نقل الأثاث بالرياض،

لأن يوجد غ فنيين ومتخصصين لفك وتركيب الأثاث بشكل ممتاز للغاية.

ما هي خدمة فك وتركيب الأثاث

هى خدمة تعد من ضمن خدمات نقل العفش نقوم بها بشكل معين ومرتب من خلال العمال المدربين بشكل ممتاز على هذا العمل ونحن نقوم بهذه الخدمات وهى :

  • فك وتركيب الغرف.
  • فك وتركيب المطابخ.
  • تركيب البوتاجازات والسخانات.
  • فك وتركيب الستائر.
  • فك وتركيب التكييفات.
  • تفكيك وتركيب النجف.

كيف تتم عملية الفك والتركيب

كما تتم عملية الفك والتركيب عن طريق متخصصين بشكل ممتاز فى عملية فك وتركيب الأثاث وهم فنيين متخصصين لفك جميع الأجهزة بإستخدام أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة المتطورة.

لماذا شركتنا تعد هى أفضل شركات فك وتركيب الأثاث

لأننا لدينا خبرة جيدة تفوق الأكثر من 25 عام فى خدمات النقل لدينا من خلال عمالة مدربة بشكل ممتاز وهم يعملوا من أجل :

  • كما ان سلامة عفشك وأثاثك مسؤولينا.
  •  شعارنا السرعة والدقة والجودة.
  • خدمة 24 ساعة.
  • نحن نمتلك الإلتزام بالمواعيد المتفق عليها.
احجز الان 0530815393
اهلا بكم في السعودي للتركيبات تحدث الي المختص مباشر
احجز لي الخدمة اتصل الان